الإثنين , ديسمبر 17 2018

ما هى العلاقات الفاشلة

ان حياتنا تمر بالعديد من العلاقات منها الناجح ومنها الفاشل ومن الممكن ان تستمر العلاقة وندرك انها ستنتهى بالفشل من خلال جميلتى سوف نتعرف على ما هى العلاقات الفاشلة وانواعها بكل التفاصيل فهيا الى هناك.

أولاً: الانبهار بالشكل

فى بعض الاحيان يأتى الانبهار بالشكل الجمالى للشخص وعدم الاهتمام بالجوانب الاخرى من الشخص لان الشكل لا يضمن نجاح العلاقة وفى النهاية ستفشل تلك العلاقة.

الفشل-9

ثانياً: الاشتياق للعلاقة

فى كثير من الاحيان تكون العلاقة اهم من الشريك من البداية فمن المؤكد ستفشل العلاقة ولكن يجب الاختيار بدقة فائقة عندما تشعرى بمشاعر معينة.

الفشل-5

ثالثاً: التفكير بالتغيير

عندما تشعرى بانك دائمة التفكير فى تغيير الطرف الاخر وهذا يعنى انك غير مقتنعة من البداية به وقد اخطأتى فى الاختيار او انك تعلقت بتلك العلاقة لاسباب لا تريدى الافصاح عنها   واصرارك على هذا التغيير.

الفشل-6

رابعاً: علاقة اخرى بديلة

عند الشعور بالوحدة او فشل فى علاقة اخرى قد تلجأى الى الدخول فى علاقة اخرى حتى تنسى ما حدث من اثار لتلك العلاقة ولكن العلاقة البديلة محكوم عليها بالفشل فى النهاية لانها بنيت على عدم تواجد الاسس والقواعد التى تساعد على نجاح العلاقة.

الفشل-7

خامساً: علاقة الحب بنجم

فى بعض الاوقات تعجب بفنان مشهور وتعشقه لدرجة كبيرة جداً وهى العلاقة بنجم وتنبهر به ولكن الطرف الاخر لا يعلم بهذا ونتيجة العلاقة التى لم تبدا من الاصل بالفشل لانها لا تدوم مطلقاً لانها غير متكاملة.

الفشل-8

سادساً: الاهتمام من جانب واحد

عندما تكونى اكثر اهتماماً بالطرف الاخر وتشمليه بالحنان والحب والرعاية ولم تجدى منه ما يبذله من تصرفات توضح حبه واهتمامه فهى اشارة بالفشل فاعلمى ان العلاقة محكوم عليها بالفشل فلا تحاولى الاستمرار فيها.

الفشل-3

سابعاً: حين تشعرى بالحماية

من اهم ما فى العلاقة الخوف على الاخر وشعورك بالحماية له ولكن يجب ان تكون فى حدود معينة فلا تتطلقها فلا يمكن ان تتعاملى مع الطرف الاخر بطريقة الام لانك حبيبته وانك مختلفة تماماً ولا تنجرفى فى هذه العلاقة لانها سيظل يتعامل معك ويعتمد عليك كما كان يفعل ما والدته فلا داعى للوصول الى ذلك ومحكوم على العلاقة بالفشل فعليك اختيار العلاقة الجيدة من البداية وعلى اسس وقواعد نساعد على استمرار الحياة معاً.

الفشل-4

وفى النهاية يمكن ان نقول علينا اننعلم من البداية هل ستنجح تلك العلاقة وذلك عن طريق المؤشرات والدلائل المتعلقة بها ام انها ستكون علاقة لا جدوى منها وتفشل ولم تحقق النجاح المنشود منها.

عن ghada

شاهد أيضاً

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *