الثلاثاء , يناير 23 2018

اضيفي لمسات تجمل فستان زفافك لتصبحي كالاميرات

تصاميم كثيرة وموديلات لا تعد ولا تحصى، هذا هو حال فساتين الزفاف في الأسواق، ولكن حتى أجمل هذه التصاميم قد يفتقد إلى لمسة صغيرة أو كبيرة تميزه عن سواه. لم لا تترك كل عروس لمساتها على فستانها وإطلالتها في يومها الكبير؟ وعليه إليك بعض الأفكار:

القفازات

إن أردت أن تبدي كأميرات أفلام ديزني أو كالملكات في يوم زفافك عليك بالقفازات. تتعدد أشكالها بين الطويلة والقصيرة، التي تغطي الأظافر أو تلك المكشوفة. اختاري القفازات المناسبة لقصة وقماش فستانك والأقرب لشخصيتك.

1

حزام الفستان

أضيفي حزاماً بتطريز معين أو أحجار لماعة، يوضع على الخصر أو أسفل الصدر، يتوقف مكانه على تصميم الفستان وشكل جسدك. لا تتواني عن إدخال لمسة مستوحاة من لباس بلدك التقليدي، كالتطريز مثلاً أو الستراس الناعم.

حزام

الكتف والأكمام

يمكنكِ دائماً التلاعب بفستانك مع إضافات بسيطة تحدث فرقاً كبيراً، فبعد اختيار الفستان الأنسب من حيث القصة والقماش مثلاً يمكنك إضافة خيطين رفيعين إلى جانب بعضهما البعض على أحد جانبي الفستان إن كان من دون أكمام نهائياً مع بعض الورود الصغيرة، كذلك يمكنك إضافة أكمام تغطي نصف الساعد مع قماش الدانتيل لإطلالة أكثر رقياً.

اكمام

الحذاء الملون والغريب

حاولي الخروج عن المألوف عند اختيار حذاء الزفاف، اختاري ألواناً غريبة وفرحة ونسقيها مع لون باقة الورد مثلاً. اختاري الحذاء المسطح إنْ كنت فارعة الطول، والمريح دائماً وأبداً.

حذاء

باقة ورود مميزة

اختاري باقة الورد التي تعبر عن شغفك وشخصيتك، فلا بأس من اختيار الباقة التي تنسدل منها الورود لأسفل، القرنفل، الجوري أم التوليب، الخيار يعود لك وحدك، لا تتقيدي بأي قواعد في هذا الشأن.

ورد

أخبرينا الآن، ما هي الإضافة المميزة التي جعلت من فستانك وحفلتك حدثاً مميزاً ومختلفأ عن حفلات الأخريات!

عن esraa

شاهد أيضاً

خشونة البشره

تخلصي من الجلد الميت وخشونة الجلد بالشاي والعسل

هل لديكي جلدا ميتا في بشرتك او تعانين من الخشونه , جميلتي تخلصك من هذه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *