الجمعة , سبتمبر 21 2018

انواع المبارد لأظافر اكثر جمالا

برد الأظافر من الخطوات الأساسية للعناية بالأظافر. فإن برد الأظافر ينعمها ويخلصك من أي زوائد تؤدي إلى تقصفها أو اشتباكها في الملابس أو في أي شيء آخر. أيضا برد الأظافر يمكنك من رسم نهاية الأظافر بأشكال مختلفة وفقا لرسمة أصابعك. فيمكنك اختيار شكل أظافرك بهيئة المربع أو الدائرة أو حتى شكل المثلث. لذا تعرفي فيما يلي على أنواع المبارد المختلفة وأيهم الأنسب لأظافرك.

تعرفي علي انواع مبارد الاظافر :

مبرد الورق المقوى: يعتبر من ألطف أنواع المبارد على الأظافر، فهو يتكون من ورق مقوى مضافا إليه الصنفرة الخشنة. المبرد الورقي بإمكانك استخدامه عديد من المرات وستندهشين من نتيجته على أظافرك. يتميز هذا المبرد بالخشونة والمرونة معا ولا يؤذي الأظافر.

 

المبرد الزجاجي: يتميز بسطحه الأملس، فهو يقوم بتشكيل الأظافر ويمنع تقصفها بشكل نهائي. كثير من خبراء التجميل ينصحون به إلا أنه ليس منتشرا على نطاق واسع.

المبرد الخشبي: يأتي في المرتبة الثالثة بعد المبرد الزجاجي والورق المقوى، ويتوفر بعدة خشونات مختلفة تناسب كل نوع أظافر. يتناسب أكثر مع أظافر القدم وذلك لطبيعتها الصلبة أكثر من أظافر اليدين.

المبرد الحديدي: هو من أسوأ أنواع المبارد، لأنه قاسي للغاية على الأظافر ويؤدي إلى تكسرها خاصة إذا كانت الأظافر ضعيفة.

ملحوظة:

– كلما زادت نعومة سطح المبرد، كلما كان صحيا أكثر بالنسبة للأظافر الطبيعية.

– الأظافر الصناعية أو الأكليرك تحتاج إلى مبرد خشن إلى حد كبير وذلك لطبيعتها الصلبة وحتى تتمكنين من تشكيلها بالشكل الذي ترغبين فيه.

عن esraa

شاهد أيضاً

خشونة البشره

تخلصي من الجلد الميت وخشونة الجلد بالشاي والعسل

هل لديكي جلدا ميتا في بشرتك او تعانين من الخشونه , جميلتي تخلصك من هذه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *