الجمعة , أغسطس 18 2017

فوائد التفاح الأخضر للحامل

تتعدد أساليب المرأة الحامل في الحفاظ على صحتها و صحة جنينها، بحيث تمارس الرياضة، و تتناول أغذية صحية تساهم و بشكل فعال في حماية الجنين، كما و أنها من الأمور التي تسهل عملية الولادة، ( فوائد التفاح الأخضر ) و في بعض الحالات تخفف الآلام المصاحبة أثناء الطلق , و يعتبر التفاح الأخضر من الفواكهة اللذيذة و لها فوائد صحية كثيرة فيعتبر التفاح الأخضر الأفضل من بين أنواع التفاح . أكتشفى مع جميلتى فوائد التفاح الأخضر على صحة الحامل ة صحة الجنين .

فوائد التفاح الأخضر1

فوائد التفاح الأخضر للحامل :-

  • يساعد على الهضم : من الطبيعي أن تعاني المرأة الحامل من مشكلة الأمساك و متلازمة القولون العصبي. لذلك، يمكنك في هذه الحالة تناول التفاح الأخضر إذ يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على تعزيز عمل الجهاز الهضمي .
  • يحسن الشهية : تناول التفاح الأخضر يساعد على التخلص من الشعور بفقدان الشهية  و للتغلب على هذا الشعور، تأكدي من تناول التفاح الأخضر .
  • يمنع تلف الحمض النووي: من المحتمل أن تعاني خلال الحمل من تلف الحمض النووي بسبب التغيرات الجسدية التي تمرين بها. في هذه الحالة، يمكنك تناول التفاح الأخضر إذ يحتوي على مواد مضادّة للأكسدة تجنبك التعرض لمثل هذه المشكلة .

فوائد التفاح الأخضر2

  • يمنع تعرضك لتسمم الحمل: من المشاكل الخطيرة التي يمكن أن تعاني منها المرأة خلال الحمل تتضمن ارتفاع ضغط الدم و تسمم الحمل , غالبًا ما تتعرضين لهاتين المشكلتين بسبب نقص الفيتامين سي في جسمك . لذلك ما يمكنك القيام به هو تناول التفاخ الأخضر الذي يحتوي على الكمية المناسبة من الفيتامين الذي تحتاجين إليه .
  • الحفاظ على وزن الحامل : فعند تناول تفاحة يومياً يعطي ذلك المرأة الحامل الشعور بالشبع، ويتسبب في تقليل تناول الأطعمة الأخرى التي تسهم بالإصابة بالبدانة بعد الولادة .
  • تخفيض الإصابة بالتهابات الرئة: و ذلك لضعف الجهاز المناعي للحامل أثناء فترة الحمل، فهو يقتل البكتيريا الضارة التي تصل إلى الرئتين .

نصيحة :-

ينصح بتناول التفاح الأخضر إذ يحميك من التعرض لسكر الحمل , و يحافظ على صحة الكبد .

فوائد التفاح الأخضر3

عن riri

شاهد أيضاً

الطباشير

الطباشير مش في المدرسة فقط ولكن في المنزل ايضا

– الطباشير لا يستخدم فقط كما هو شائع عنه في الكتابة على السبورة داخل المدرسة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *