الثلاثاء , أكتوبر 24 2017

الرجل غير مناسب للارتباط

كل فتاة تحلم بفارس الاحلام الذى يحول حياتها الى سعادة ويحقق كل احلامها وان تشعر معه بالحب والاطمئنان ولكنها فى بعض الاوقات تقبل رجل ولا يكون فارس الاحلام وتتورط فى علاقة لا ترغب فيها ومن خلال جميلتى نتعرف على اشارات تؤكد ان هذا الرجل غير مناسب للارتباط وبعدها ستدرك الفتاة هل ترتبط به أم لا؟

أولاً: الانسياق وراء المشاعر

فى كثير من الاحيان نجد الفتاة تنساق وراء مشاعرها وتصدق بانها حقيقية ولكنها بعد فترة تشعر بخيبة أمل لان الشخص الذى اختارته بان يكون شريك لحياته غير مناسب لها ومن الممكن ان تتنازل الفتاة وتضحى من أجل استمرار العلاقة ولكن الرجل به العديد من العيوب والاختلافات ولا يمكن الاتفاق فيما بينهم ويجب على الفتاة ان تأخذ الوقت والتفكير الكافى لاختيار الشخص المناسب.

غير مناسب-0

ثانياً: الغيرة والشك

من الطبيعى ان تكون الغيرة أمر محبب بين الحبيبين لانها تعطى طعم لذيذ للحياة ولكن اذا وصلت الغيرة الى حد لا يمكن قبوله وقد تصل الى الشك فلا يمكن لاى فتاة ان تقبل الرجل الذى يغير ويشك فى كل تصرف تؤديه لان ذلك يدمر العلاقة من البداية ولا يمكن لها الاستمرار على هذا المنوال لان الحب يولد الثقة المتبادلة بين الطرفين. وبالتالى الغيرة والشك دليل على ان هذا الرجل غير مناسب لك.

غير مناسب-1

ثالثاً: الرجل الانانى

الرجل الانانى هو الذى يحب نفسه بدرجة كبيرة وتتحكم الانا فى كل قرارته ويصحب هو سيد القرار والانفراد له فقط دون مشاركة من الطرف الاخر ولا يمكن التعايش معه لان الحياة ستكون جحيم لعدم المشاركة والتعاون.

غير مناسب-2

رابعاً: الرجل البخيل

ان الرجل البخيل ليس مادياً فقط بل معنوياً وعاطفياً وكأنك تطلبه منه المستحيل حتى تشعرى معه بالمشاعروتلبية احتياجاتك ولذلك هذا الرجل غير مناسب للارتباط لان حياتك ستتحول الى جحيم ولماذا الاستعجال تمهلى قليلاً لان الحياة سنعيشها مرة واحدة فقط.

غير مناسب-3

خامساً: لا لتقليل الاحترام

لا يمكن لاى شخص مهما كانت درجة حبك له ان يقلل من احترامه لك لان العلاقة من البداية يجب ان تحتوى على الاحترام والثقة ولابد ان يقدرك الرجل فى كل وقت ولا يهين كرامتك ابداً وعليك ان تتمتعى بعزة النفس.

غير مناسب-4

وفى النهاية على كل فتاة ان تحسن اختيار الرجل الذى سوف ترتبط به لان علاقة الزواج رباط مقدس يتصف بالمودة والحب والصراحة والاخلاص حتى تكون حياة زوجية ناجحة وسعيدة.

عن ghada

شاهد أيضاً

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *