الجمعة , أغسطس 18 2017

لماذا نحب ونفشل؟

الحب أسمى ما فى الوجود احساس اكثر من رائع بانك تشعرى بحب الطرف الاخر والخوف عليك وان تكونى أنت محور الاهتمام ولا يفكر فى اى شىء ويحاول اسعادك بكل الطرق لان الحب تبادل فى المشاعر والفكر والتضحية أيضاً ولكن أحياناً تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ويكون الفشل ومن خلال جميلتى نتعرف على لماذا نحب ونفشل؟

أولاً: أقسى شعور

من أهم ما يدمر الحب بين الطرفين ويعتبر من أقسى المشاعر الشعور من الطرف الاخر بالقسوة الشديدة والفتور ولا يمكن للحب ان يشفع لذلك الشخص عن القسوة.

نحب-6

ثانياً: عدم الحوار

من أهم ما فى الحب الحوار والكلام الرومانسى وتبادل المشاعر ولكن اذ انعدم الحوار والشعور بالملل والتجاهل فهذا يعتبر بداية لاختفاء وقرب انتهاء الحب والفشل.

نحب-3

ثالثاً: الخيانة

اذا تم اكتشاف خيانة الطرف الاخر لك وانت فى بداية علاقة الحب فماذا يفعل بعد الزواج ولكن الخيانة ستقف حاجز بينكما طالما اهتزت الثقة ولن تنسى ابداً تلك الخيانة وهذا سبب من أسباب فشل الحب ويعتبر الاقوى.

نحب-5

رابعاً: الوحدة

الحب هو الشعور بالامان والراحة لان هناك من يتشارك معك فى كل شىء ولكن بعد فترة شعرتى بالوحدة لمدد طويلة جداً وعدم السؤال عليك فهذا بداية العزلة فماذا سيتم بعد الزواج ولهذا فشل هذا الحب لان الوحدة أصعب احساس تشعر به المرأة وتنقلب حياتها.

نحب-4

خامساً: العصبية

عندما يحدث خلاف مع الطرف الاخر وتظهر العصبية فى اقسى صورها وانت لا تستطيع التحكم فيها وتغييرها فلابد من ان الحب فشل لان الشخص عليه ان يتعامل مع شريكة الحياة المستقبلية بكل احترام ومودة عدم اظهار العصبية بهذا الاسلوب وعليك اتخاذ قرار باستكمال العلاقة او الانتهاء منها سريعاً حتى لا تتحول حياتك الى جحيم لان الحياة الزوجية مليئة بالمشاكل.

نحب-1

سادساً: الكذب

استمرار الطرف الاخر بالكذب وعدم الصراحة فكيف تثقى جميلتى بهذا الشخص لان الحياة الزوجية تبنى على الوضوح حتى تكونى مطمئنة على نفسك ومستقبلك وحتى لا تصابى بصدمة تؤثر على نفسيتك فلا داعى لهذا الحب الكاذب.

نحب-2

واخيراً الحب الحقيقى هو الشعور بالامان والصراحة والاهتمام والشعور بالطرف الاخر لان الاحساس نعمه من الله سبحانه وتعالى لان الحب والمودة والرحمة أسس لبناء علاقة زوجية سعيدة.

عن ghada

شاهد أيضاً

عمر الرجل والمرأة التى تتناسب معه

الرجل فى أى عمر يبحث عن المرأة المناسبة له وتختلف تلك المرأة من رجل الى ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *