الأربعاء , سبتمبر 20 2017

كيف يستحوذ الرجل على قلب المرأة؟

يسعى الرجل دائماً الى ايجاد شريكة الحياة ويبحث عنها بكل الطرق حتى يستطيع بناء حياة زوجية سعيدة وأن تحتوى العلاقة بينهما على الحب الذى هو أساس نجاح العلاقة وتحمل صعاب الحياة ويحاول الرجل جذب المرأة له ومن خلال جميلتى نتعرف على كيف يستحوذ الرجل على قلب المرأة؟ ولكن هناك اختلاف بين كل رجل وأخر فى طرق الاستحواذ وأيضاً بين تقبل كل امرأة للوسيلة نفسها ولذلك السطور التالية توضح المزيد.

أولاً: الاحترام المتبادل

من أهم الاسس التى تساعد على توطيد العلاقة بين الرجل والمرأة هو الاحترام المتبادل بين الطرفين وان تقدير الرجل للمرأة وعدم اهانتها واهدار كرامتها يعزز من فرص اعجاب المرأة له ومن المهم ان تشعر المرأة بان هذا الرجل هو الامان والحماية لها والسند والعون وعلى الرجل ان يكون كذلك قولاً وفعلاً حتى يستحوذ على قلبها.

قلب-00

ثانياً: الاهتمام الزائد

اذا اراد الرجل ان يستحوذ على قلب المرأة عليه ان يهتم بكل تفاصيل تهم المرأة ولا تهملها حتى لا تشعر بانها ليس لها قيمة على الاطلاق وكأنكما فى جزر منعزلة لان ذلك وعدم الاهتمام يصيب المرأة بنفسية سيئة جداً فعلى الرجل البحث عن الاهتمامات المشتركة بينهما لانها تقرب المسافات وتعطى مساحة للتفاهم وتوازن للعلاقة بينهما ومن المؤكد بأن العديد من التصرفات البسيطة التى يقوم بها الرجل والمعبرة عن الحب تساعد على استحواذ قلب المرأة.

قلب-02

ثالثاً: تحقيق الذات

من أهم الصفات التى تعجب بها المرأة فى الرجل الاهتمام بتحقيق طموحات المرأة وعدم الوقوف امامها او يحاول التقليل من قدرتها على تحقيق احلامها فى المجال العملى فالمرأة تقدر الرجل الذى يقف بجوارها ولا يكون عبء ويحاربها فعليه ان يفتخر بها أمام الجميع وبذلك استحوذ على قلبها وعقلها معاً.

قلب-03

رابعاً: الثقة وعدم التردد

ان أهم صفة فى الرجل ان يكون واثق من نفسه وعدم التردد فى اتخاذ القرار فى الوقت المناسب وعدم تغيير الاراء اكثر من مرة فهذا يقلل من ثقة المرأة فى الرجل وقد تدمر العلاقة قبل ان تبدأ لانها تريد الرجل الذى يتحمل القرار مهما كانت الاثار الجانبية له فالمرأة تريد الرجل صاحب القرار وأيضاً تريد المناقشة والحوار وليس التحكم فى الرأى لمجرد أنك رجل.

قلب-05

خامساً: الحب والرومانسية

تعشق المرأة ان تشعر باحاسيس الحب والرومانسية من الرجل وان يغمرها بكلمات الحب التى تأخذها الى عالم الرومانسية وتحلق فى هذا العالم لان المرأة بطبيعتها رقيقة المشاعر بمجرد كلمة رقيقة وبسيطة تستطيع ان تستحوذ على قلبها أن شعور المرأة بالحب يدفعها لتحقيق احلامها وطموحاتها وقوة لتحمل أى مشاكل قد تواجهة فالحب يعطيها الشعور بالاطمئنان والسعادة فما أجمل تلك المشاعر بشرط ان يستحق الرجل هذا الحب عن جدارة.

قلب-06

وفى النهاية المرأة كائن يعشق الحياة والحب والانطلاق بحرية ويستطيع الرجل ان يستحوذ على قلبها اذا احتواها بكل الطرق الممكنة وان يكون السند والعون له فى وقت الحاجة اليه وان يتعاونوا فيما بينهما والصراحة افضل الطرق للمحافظة على الحب والشعور بالسعادة.

عن ghada

شاهد أيضاً

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *