الخميس , نوفمبر 15 2018

لا يجوز للزوجة إهانة الزوج

أن العلاقة الزوجية أساسها الاحترام المتبادل بين الطرفين وحسن التقدير والمودة والرحمة وعدم الاستهانة وايذاء المشاعر لان ذلك يؤثر على العلاقة الزوجية وربما تصل الى الانفصال ولكن هناك بعض من النساء يحاولون استفزاز الازواج باى طريقة وقد يصل الحال الى توجيه اهانة للزوج أمام اى شخص ومن خلال جميلتى نفتح نافذة على ذلك الموضوع وهو لا يجوز للزوجة إهانة الزوج مهما كانت الاسباب.

أولاً: صعب النسيان

اذا تمت اهانة الزوج من قبل الزوجة أمام أهله فلا يمكن ان ينسى تلك الاهانه بسرعة فعليك المداومة على الاعتذار لانه سوف يتقبله فى البداية ويخبرك انه سامحك ولكن من داخله يحاول التغلب على اهانتك له وعليك ان تتوقعى انه سيقبل الاعتذار ولكن المدة ستكون طويلة قد تصل الى شهر أو أكثر.

اهانة-06

ثانياً: المدح الدائم

الرجل يعشق المدح والثناء الدائم من زوجته وبالاخص أمام الناس والاصدقاء وعليك استغلال هذا الشعور فى صالحك مع توضيح أفضل الصفات التى يمتلكها واظهرى اعجابك به.

اهانة-03

ثالثاً: الرجل وطبيعته

طبيعة الرجل لا يقبل الاهانة من زوجته مهما كان الموقف ومهما كانت درجة الحب بينهما فمن الممكن ان الشعور بالرجولة يقف حاجز بينهما وتتطور العلاقة وتصبح أزمة كبرى ولكن بنوع من التعقل والحكمة يجب على الزوجة مهما كان الضغط التى تقع تحت تأثيره ان تتحكم فى اعصابها وغضبها وتتخطى اى ظرف تتعرض له فى الجياة ولكن بدون اهانة للزوج لان الاحترام المتبادل يساعد فى سعاده ونجاح العلاقة الزوجية.

اهانة-01

رابعاً: الاعتذار

عند اهانة الزوج من قبل الزوجة عليها التفكير فى كيفية الاعتذار للزوج حتى يقبله ومن الممكن أن تبحث عن هدية يفضلها الزوج وتنال اعجابه ولا تكون باهظة الثمن وعليك تقديم تلك الهدية بنوع من الرقة واللطف فى المعاملة واظهار حبك له.

اهانة-02

وفى النهاية الرجل كالطفل الصغير يشعر بالسعادة باى تصرف تقوم به الزوجة ولا يجوز للزوجة اهانة الزوج لان الاحترام واجب له والتقدير.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *