الخميس , سبتمبر 20 2018

حب الرجل للمرأة والحيرة بين الصدق والخداع

الحب يجعل الجميع فى حيرة المرأة والرجل ولكن تكون المرأة اكثر حيرة ولا تعرف ان تميز بين الحب الحقيقى وحب الخداع لانها تبحث عن الحب الذى يستمر باقى العمر ويستطيع الوقف أمام الازمات التى تتعرض لها الحياة والحب ليس كلمات فقط بل أفعال تثبت ذلك الحب حتى يدوم الى أخر العمر.

الحب الذى نقع فيه يختلف عن القصص والروايات التى تظهر على شاشة السينما او التليفزيون أو اتى تقرأ فى الكتب لان الواقع يختلف بكل تأكيد وعلى جانب أخر يختلف التعبير عن الحب من رجل الى أخر فكل شخصية لها طريقتها ولكن فى النهاية الرجل يحب المرأة ولكن من خلال جميلتى نتعرف على حب الرجل للمرأة والحيرة بين الصدق والخداع وهناك نقاط لمعرفة الحب الحقيقى.

النقطة الأولى: الاحساس

من أجمل المشاعر التى تؤكد للمرأة بان الرجل يحبها بان يصف احساسه عندما يلتقى بها ويتخيل جمالها واناقتها فى اختيار ملابسها وجمال خجلها مع احمرار وجهها كما انه يستغل اى فرصة للمس يديك وتقبلها أو لمس شعرك على الرغم من انها لمسات صغيرة وبسيطة بل تؤكد حب واشتياق الرجل لك.

حب الرجل للمرأة-01

النقطة الثانية: الاهتمام

وعلى جانب أخر اذا شعر الرجل بان شكلك وصوتك به اى تغيير لان هناك مشكلة ما تؤثر عليك فانك تجدى السند والحنان فيحاول ازالة اى تعب وضيق عنك وتغيره الى اطمئنان وسعادة فانه يخفف حدة التوتر وهذا دليل على الاهتمام والرعاية التى تبحث عنه المرأة فى الرجل.

حب الرجل للمرأة-02

النقطة الثالثة: لا ينشغل عنك

بالرغم من المسؤوليات العديدة للرجل فى عمله فانه دائم التفكير بالمرأة التى يحبها فتجدى الاتصال بك للاطمئنان عليك أو يرسل رسالة بها كلمات تدل على الرومانسية والحب ودعوة على الغداء فتلك التصرفات تدل على اهتمام الرجل بالمراة التى يحبها ويستغل كل فرصة حتى يقابلك ولا يحاول ازعاجك على الاطلاق بتصرف يسبب فى شعورك بالضيق لانه يريد اسعادك فى كل لحظة ويحاول عدم الابتعاد عنك.

حب الرجل للمرأة-03

النقطة الرابعة: القدرة على التسامح

الجميع يقع فى الخطأ سواء الرجل أو المرأة ولكن الافضل من يعترف به ولديه القدرة على التسامح والمغفرة لاننا فى النهاية بشر ان الرجل المحب يسامح المرأة التى يحبها ولا يحاول اهانتك ابداً انه صبور لاقصى درجة وهذا دليل على الحب.

حب الرجل للمرأة-04

وأخيراً أجمل ما فى الحياة أن تعثر المرأة على الرجل الذى يحبها ويحاول اسعادها فى كل لحظة ويحافظ عليها ويعطيها الشعور بالاطمئنان وراحة البال والحب أيضاً.

عن ghada

شاهد أيضاً

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *