الثلاثاء , أكتوبر 24 2017

هروب الرجل من المرأة له أسباب

من المؤكد ان كل أمرأة تدرك الصفات المميزة لها وقد تتحدث عنها فى جلسة مع اصدقائها ولكن هناك البعض منهن تبدأ بالمدح فى شكلها وجمالها وتصرفاتها ولكن هذا المدح قد يكون سبب فى هروب الرجل منها ويبتعد عنها ومن خلال جميلتى نتعرف على موضوع هروب الرجل من المرأة له أسباب نتعرف على بعضاً منها فى السطور القادمة.

أولاً: الانانية

ان المرأة التى تتحدث عن نفسها كثيراً وبشكل مبالغ ملحوظ من الجميع وتلفت الانظار اليها وبذلك فهى لديها أنانية شديدة وصفة غير مرغوب فيها لان الرجل يشعر بان المرأة تتكبر وتتعالى وتجعل الرجل يفكر كثيراً قبل الارتباط بها انه سيكون فى المرتبة الثانية وليس فى المرتبة الاولى من اهتمامات تلك المرأة ويشعر بانها تسبب ازعاج للاخرين ولذلك يلجأ الرجل الى الهروب من تلك المرأة.

هروب-01

 ثانياً: مصلحتى أولاً

ان المرأة الانانية مصلحتها فوق كل شىء وتحاول تحقيق النجاح باستمرار وتخشى الفشل ولذلك يشعر الرجل بعدم الارتياح اذا قرر علاقة زوجية مع تلك المرأة لانه سوف تحققها مصالحه أولاً قبل اى شىء ولا تتمكن من الاعتناء باسرتها على الاطلاق لذلك يهرب من تلك المرأة.

هروب-03

ثالثاً: الاسلوب

ان أسلوب المرأة فى التعامل مع الاخرين منفر لانها تتعالى عليهم وكأنها من كوكب أخر فلا يحب اى شخص التعامل معها وبذلك تفقد حب الاخرين لها وبالتالى يهرب منها الرجل.

هروب-04

رابعاً: لا تحتاج المساعدة

ان المرأة المتكبرة لا تحتاج الى المساعدة بالرغم من احتياجها ولكنها تتكبر على الاخرين ولذلك يهرب الرجل منها لان الناس جميعاً يحتاجون المساعدة والعون لان الانسان لا يستطيع ان يعيش بمفرده فى المجمتع.

هروب-02

خامساً: لا تتعلم

تعيش تلك المراة ولا تحاول ان تتعلم من الاخرين وتبنى شخصيتها منفرده ولا تتقبل الاراء الاخرة لانها تشعر بانها أعلى من الاخرين ولذلك يهرب الرجل منها لانه لا يستطيع التأقلم معها على الاطلاق.

هروب-05

سادساً: الثقة بالنفس

المرأة التى تمدح نفسها ليس لديها ثقة بنفسها ولذلك يهرب الرجل من تلك المرأة ولكن المرأة ذات الثقة فى نفسها تستطيع التعامل مع الاخرين.

هروب-06

وفى النهاية على المرأة ان يكون لديها القدرة على الثقة بنفسها وان يكون لديها القدرة على التعامل مع الاخرين وتحقق النجاح فى عملها ولذلك يمكن الارتباط بها وليس الهروب منها.

عن ghada

شاهد أيضاً

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *