الثلاثاء , أكتوبر 24 2017

حب من طرف واحد

الحب شعور جميل جداً بشرط التبادل من الطرفين وليس من جانب طرف واحد ولكن لا ندرى لماذا نحب هذا الشخص دون غيره ولا نستطيع التوقف عن حبه ولا يمكن التوقف عنه مهما كانت الظروف عكس ذلك ولكن شعور عدم الحب من الاخر يدمر المشاعر ويؤذيها ومن خلال جميلتى يجب ان تتوقفى جميلتى عن هذا الحب ونتعرف على الحب من طرف واحد وبنوع من التفصيل.

أولاً: انتهى الحب

عليك جميلتى ان تعلمى ان الحب أقوى من أى شىء واذا كان الحب حقيقى بينكما لكانت الحياة وردية واكثر رومانسية وربما كانت علاقة ناجحة ولكن انتهت بسرعة لان الحب كان من طرف واحد من المرأة ويمكن فى تلك الحالة عدم الاستسلام ولا تفكرى فى تلك الذكريات حتى لا تصابى باكتئاب وتوتر تؤثر عل حياتك النقسية.

الحب-002

ثانياً: الكرامة

اذا كنت انت السبب فى نهاية القصة فتذكرى بانك أخطأت من البداية لان الحب قد اتى من جانبك ولكن اذا جاء الرجل ووضع النهاية فلن تقبلى ذلك على كرامتك وتشعرى بالالم والحسرة فلا داعى لتلك اللحظة القاسية على قلبك.

الحب-003

ثالثاً: الحياة لا تقف

عليك جميلتى ان تعلمى ان انتهاء العلاقة سريعاً لا يجعلك ان تشعرى بالندم لانها من البداية خطأ ولا تخسرى حياتك فالحياة لا تتوقف على تجربة فاشلة ولكن الفشل يؤدى الى النجاح فى حسن اختيارك فى الرجل مرة أخرى.

الحب-004

رابعاً: الذكريات

لا تحاولى استرجاع الذكريات حتى لا تشعرى بالاحباط لانه تسبب فى الالم وجرج مشاعرك ونزول دموعك ولان تلك الدموع غالية لا يستحقها اى شخص مهما كانت درجة الحب التى تجمعكما ابعدى الذكريات وحاولى البداية من جديد مع شخص يقدر مشاعرك ويحترمك حبك ويستحقة.

الحب-005

خامساً: البداية من جديد

عليك جميلتى ان تمضى فى حياتك ولا تهتمى بما مضى من تجربة فى حب طرف أخر لا يبادلك هذ الحب فحياتك لم تتوقف على هذا الشخص لانه من الطبيعى ان هذا الشخص بدأ فى علاقة أخرى ويعيش حياتها كما يشاء وانت حزينة ونادمة على حظك ودائمة التفكير فى اللحظات الحزينة فانت وحدك القادرة على النسيان وابعاد الذكريات والبداية من جديد.

الحب-006

سادساً: التخلص من كل شىء

يمكن ان تتخلصى من الهدايا والصور واى شىء قد يسبب لك حزن والم حتى لا تشعرى بالضعف.

الحب-007

سابعاً هوايات

تنمية الهوايات افضل الوسائل للتخلص من التفكير فى هذا الشخص فعليك بممارسة الرياضة المحببة لك وايضاً القراءة متعة وبها خيال واسع وسوف تتمتعى بكل لحظة.

الحب-008

ثامناً: اللجوء للصديقة المحببة لك

يجب عليك جميلتى ان تغيرى حياتك بالجلوس والحوار مع صديقتك المقربة حتى تستطيعى الخروج من تلك الازمة والصدمة بالخروج والتنزة والتسوق فهذا يغيرى من حالتك النفسية وتشعرى بالتحسن.

الحب-009

وفى النهاية عليك حسن الاختيار فى الرجل وان تعطى حبك لمن يستحقة ويجب تبادل الحب من الطرفين حتى تكون علاقة ناجحة وسعيدة.

عن ghada

شاهد أيضاً

هروب الرجل من المرأة له أسباب

من المؤكد ان كل أمرأة تدرك الصفات المميزة لها وقد تتحدث عنها فى جلسة مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *