الثلاثاء , أكتوبر 24 2017

ما الصفات التى تبحث عنها المرأة فى زوج المستقبل؟

هناك العديد من النساء تبحث عن صفات معينة فى الرجال الذين تجمعهم علاقة حب ومشروع زواج ويمكن ان تتمثل تلك الصفات فى القدرة على تحمل المسؤولية والثقة بالنفس وتحقيق الاحلام وتبادل الاحترام وغيرها من الصفات التى تجذب المرأة ومن خلال جميلتى نتعرف على ما الصفات التى تبحث عنها المرأة فى زوج المستقبل؟

أولاً: الحب والرومانسية

تعشق المرأة الرجل الحنون الذى يمتلىء قلبه بالحب واظهار الرومانسية فى كل التصرفات حتى أمام الاصدقاء والاهل لانها تعجب بذلك الاحساس بان الرجل الذى تحبه يظهر حبه أمام الجميع وانها الوحيدة بقلبه دون غيرها ان المرأة بطبيعتها تعشق الرومانسية والكلمات الناعمة التى تسلبها قوتها وعقلها بل قلبها وتحسن من مزاجها النفسى لدرجة كبيرة.

صفات-01

ثانياً: تبادل الاحترام

الرجولة الكاملة من وجهة نظر المرأة الاحترام المتبادل بينهما وعدم توجيه انتقاد لها أو ايذاء مشاعرها والرجل حين يبادلها الاحترام تشعر بالاعتزاز بالنفس وكرامتها كما انه تشعر بالاطمئنان وان هذا الرجل يمثل لها الحماية والامان وعلى الرجل يحترم اراء المرأة ولا يقلل من قيمتها لانها لا يدرى ما شعور المرأة بالاستهانه بها ولا يمكنه توقع ردود افعالها.

صفات-02

ثالثاً: تحقيق الطموحات

تحب المرأة الرجل الذى لا يحاول طمس شخصيتها واحلامها فى المجال العملى واثبات ذاتها فى العمل وتحقيق طموحاتها ويشجعها على ذلك ولا يقلل من قدرها ويحاول اسعادها بتوفير الجو المناسب لذلك ولا تشكك فى كفائتها.

صفات-03

رابعاً: الاهتمام

تحب المرأة الشعور باهتمام الرجل وله تأثير على نفسيتها وتشعر بالسعادة والثقة بالنفس كما يجب على الرجل اظهار اعجابه بالمرأة من وقت الى اخر لان المرأة تحب سماع كلمات الاعجاب والحب من الرجل الذى تحبه.

صفات-04

خامساً: الثقة بالنفس

من اهم الصفات التى تبحث عنها المرأة فى الرجل بان يكون هذا الرجل واثق بنفسه وواضح فى قراراته ولديه الحكمة وحسن التصرف فى المواقف العديدة فالمرأة تحب الرجل الذى يعطيها الشعور بالامان وعدم الخوف من الايام المقبله لان لديه الثقة فى الرجل الذى تحبه.

صفات-05

واخيراً عليك جميلتى حسن الاختيار فى زوج المستقبل والبحث عن تلك الصفات التى تم ذكرها سابقاً حتى تشعرى بالاطمئنان.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *