السبت , ديسمبر 16 2017

أسباب السعادة التى تجعل الحب يستمر بين الزوجين

كل زوجين يحاولون استمرار الح بينهما من خلال البحث عن طرق وأسباب السعادة التى تجعل الحب يستمر بين الزوجين بالرغم من الظروف المحيطة بهم فى الحياة من تحمل العديد من المسؤوليات فى الحياة الزوجية ومتطلبات الاولاد التى يحاول الزوج والزوجة توفيرها وبالرغم من تلك الظروف فلا ينسى كل طرف ايجاد فرصة لايجاد الحب والتجديد الدائم حتى يستمر الى اخر العمر ومن خلال جميلتى نتعرف على بعضاً من أسباب السعادة.

أولاً: الوقوف بجانب الزوج

يشعر الزوج بالسعادة حينما تقف الزوجة بجانبه وخاصة عندما يمر بأزمة فى عمله وتحاول التخفيف عنه لانها تقدر ظروفه فهذا دليل على اهتمام الزوجة بالزوج ويسبب له الشعور بالامتنان واتقدير لان زوجته تقدره ولا تضغط عليه.

سعادة-002

ثانياً: النجاح

يشعر الزوج بالسعادة عندما تحاول الزوجة تهيئة الجو المناسب لتحقيق طموحات واحلام الزوج فى مجال العمل فعليك جميلتى التشجيع المستمر له ومن جانب الزوج يقدرك ويحبك أكثر ويحرص على توفير السعادة فى جميع الاوقات التى تجمعكم سوياً.

سعادة-001

ثالثاً: الشكر والثناء

من اسباب السعادة للطرفين توجيه الشكر والثناء من الزوجة لزوجها على ما يقوم به من توفير كل سبل الراحة لها وانها تقدر ما يبذله من جهد فى عمله فعندما تشكرى زوجك يشعر بالسعادة لحسن تقديرك فالرجال فى العموم يحبون الشكر والمدح وعلى الرجل ان يقدر زوجته ايضاَ ويحاول اسعادها بشكرها على ما تقوم به من مسؤوليات.

سعادة-005

رابعاً: الاشتراك سوياً

من خلال المشاركة فى الهوايات المختلفة للزوجين فانها تسبب السعادة لهم لان هناك الوقت المتاح للحوار وتبادل الاراء والفضفضة بما فى داخل الطرفين لان الصراحة افضل شىء بين الزوجين واستغلال اللحظات الرومانسية وأوقات الحب.

سعادة-004

خامساً: الاهتمام

ان تقدير الاهتمام من الطرفين يجعل الحياة الزوجية سعيدة ومن وقت الى اخر يمكن ان يتبادل الطرفين هدايا بسيطة جداً لانها تعبر عن صدق وحب المشاعر بين الزوجين.

سعادة-003

واخيراً الحياة الزوجية مسؤولية كبرى وعلى الطرفين توفير السعادة بقدر الامكان والاهتمام بالحب مهم جداً حتى تستمر الحياة.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *