الخميس , أبريل 26 2018

الحب والفيس

الحب عندما يصادف الشخص ليس لديه علم فى اى مكان يكون اللقاء او أى زمن تتعطل جميع الحواس عند استقبال والشعور بالحب لانه أجمل وأروع احساس فى الوجود ولا يمكن الاستغناء عنه ابداً لان الجميع يحتاج الى الحب ولكن مع التطور التكنولوجى الذى يدور فى عالمنا الان فهل الحب يمكن ان يأتى عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى ويكون حب حقيقى بلا خداع ومن خلال جميلتى نتعرف على الحب والفيس وما العلاقة بينهما وفى السطور القادمة نتعرف على التفاصيل.

أولاً: اختلاف الاراء عن الحب وعلاقته بالفيس

السؤال الذى يفرض نفسه هل الحب عبر الفيس حقيقى ام خداع  ووهم لان هناك من يرى ان الحب يجب ان تتوافر به الرؤية الواضحة بمعنى ادق ان يشاهد كل طرف الاخر بالعين لان لغة العيون مهمة جداً.

وعلى جانب أخر هناك الاراء التى تتفق وتختلف مع ان الحب يمكن ان ينجح عن طريق الفيس والرأى الاخر يخشى ان يكون هذا خداع وحدوث مشاكل لا حصر لها وليس هناك مجال للثقة لان عالم النت مجهول تماماً ولا نعرف الصدق من الكذب ومن الممكن ان تكون الشخصية التى تظهر الحب وتتواصل مع الطرف الاخر رجل والعكس ان احتمالات نجاح الحب غير معروفة.

الفيس-05

ثانياً: نظرة المجتمع للحب عن طريق الفيس

من الطبيعى كمجتمع شرقى ان يرفض الحب عن طريق الفيس لان الرجل لا يفكر فى الارتباط عن طريق التقدم التكنولوجى لان هناك العديد من التساؤلات سيتم طرحها ومنها هل الفتاة التى يتحاور معها عرفت شخص اخر أو العديد من الرجال فماذا يفعل معها اذا اكتشف ذلك وغيرها من التساؤلات العديدة.

وعلى جانب اخر هناك رجل ينظر الى التعارف والحب عن طريق الفيس بانه امر طبيعى بسبب التطور ويعتبر الفيس من وسائل التعارف المجتمعى وشىء عادى ولا يقلل من ذلك ومن الممكن ان تلك العلاقة من الحب ان تنجح وتكلل بالزواج.

الفيس-04

ثالثاً: الصدق

ان علاقة الحب عبر الفيس تعتمد على صدق الطرفين فى المعلومات المتبادلة عن شخصيتهما وحياتهما ولكن اذا كان احد الطرفين يخدع فينكشف ذلك سريعاً عند طلب تحديد مقابلة شخصية وهل كان الحب الذى جمع بينهما حقيقياً أم لا؟

الفيس-02

رابعاً: الحذر مع الاخر

الحب عبر الفيس به خطورة لانها علاقة غير حقيقة وليست مباشرة وجهاً لوجه فيجب الحذر أولاً من عدم اعطاء معلومات شخصية هامة من جانب الفتاة حتى لا تستخدم ضدها لانها لا تدرى بحقيقة الشخص الاخر وعدم بناء احلام وردية حتى لا تصابى بصدمه شديدة تؤثر على نفسيتك فاعلمى ام الحب سيأتى فى يوم من الايام ولكن ليس عن طريق النت وانت عليك الاختيار الرجل المناسب.

الفيس-01

واخيراً الحب والزواج لهما وقت محدد فلا تتسرعى جميلتى فى اختيار الرجل بل تمهلى قليلاً لانها حياة مشتركة أساسها الحب والمودة والتعاون وتحمل المسئولية من الطرفين حتى تكون حياة زوجية سعيدة.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *