الأحد , أغسطس 19 2018

حتى يستمر الحب الى الابد

هناك العديد من الفتيات يشعروا بالخوف والقلق من العلاقة الزوجية وهل سوف تستمر وتنجح ام تفشل وينتهى الحب الذى كان بداية العلاقة ولكن بعد الزواج بفترة بعد انطفاء شعلة ولهفة الحبيبين وتبدأ المسؤوليات للطرفين فيجب على الزوجة الحرص على جذب الزوج واعادة الدفء والحب من جديد ومن خلال جميلتى نتعرف على هذا المقال بعنوان ” حتى يستمر الحب الى الابد ” وذلك باتباع خطوات تساعدك على ذلك.

أولاً: حبى نفسك وثقى بها

ان تحبى نفسك أولاً حتى تستطيعى ان تقدمى الحب لزوجك ولا يمكنه الاستغناء عنك اغمرية بالحب والدفء والحنان والاهتمام حتى يستمر الحب بينكما.

حتى يستمر-1

ثانياً: الاهتمام

من أهم ما يهتم به الرجل ان تكون زوجته مهتمه بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة وان تراعى مشاعره فى جميع احواله الحزينة والسعيدة وذلك حتى يستمر الحب بينكما.

حتى يستمر-2

ثالثاً: السؤال الدائم

العيد من الزوجات تطرح هذا السؤال “هل تحبنى؟” على الزوج ولكن طالما  تزوجها فاكد انه يحبك لان هذا دليل على الاحتياج العاطفى وعندما تسألى تشعرك الاجابة بالراحة ولكن كونى واثقة من نفسك ومن حبه لك لانك شريكة حياته.

حتى يستمر-3

رابعاً: احذرى الانتقاد

أن أكثر ما يسبب ازعاج وضيق للزوج ان تقوم الزوجة بانتقاد بعض تصرفاته فممكن ان تلفت الانتباه بطريقة غير مباشرة لتصرف معين ولكن فى صورة ليس بها نقد وان شكرك ومدح زوجك على ما يقوم به افعال يعطيه طاقة ايجابية لتكرار ذلك ويجعل العلاقة بينكما قوية وبها ترابط وحب ان الكلام الحلو الرقيق له مفعول السحر ويشعر الرجل بالفخر والاعتزاز وممكن ان يفعل اى شىء مقابل اسعادك فانت تشكريه باستمرار.

حتى يستمر-4

خامساً: الازمات

كثيراً من النساء يشعروا بالتوتر اذا حدث خلاف مع ازواجهم ولكن الحياة الزوجية منقسمه بين الاتفاق والخلاف فلا تحاولى جميلتى ان تصمتى ولا تبدى رايك فى موضوع ما فالاختلاف طبيعى بينكما لاختلاف الشخصية وأسلوب التفكير وعليكما التعامل بحكمة فى اتخاذ القرارات وذلك حتى يستمر الحب الى الابد.

حتى يستمر-5

سادساً: الاحترام المتبادل

من أهم أسس استمرار الحب الاحترام المتبادل بين الزوجين وعدم التطاول او الاهانة لانها تتسبب فى جرح عميق لا يلتئم ابداً فاحترسوا من ذلك حتى لا تتأثر العلاقة الزوجية.

حتى يستمر-6

سابعاً: وقت خاص

من وقت الى اخر يجب ان تهتم الزوجة بتخصيص وقت لك ولزوجك بعيداً عن اى شىء اخر فممكن الجلوس فى مكان خارج البيت وتبادل الحديث بكلمات رقيقة رومانسية وممكن تبادا هدايا بسيطة تعبر عن الحب وحتى يستمر الحب الى الابد.

حتى يستمر-0

واخيراً الحفاظ على الحب امر مهم وعليه ان يستمر الى الابد بكل ما نمر به من اوقات سعيدة واخرى حزينة لانها فى النهاية حياة.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *