السبت , أكتوبر 20 2018

ما الذى يكرهه الرجل فى كلام زوجته؟

المرأة والرجل شخصيتين مختلفتين فى كل شىء فمن حيث الشكل الجسمانى به اختلاف واضح حتى ردود الافعال تجاه المواقف الحياتية مختلفة وهناك اشياء تتقبلها المرأة ولكن الرجل يرفض تلك الاشياء وهذا اختلاف أيضاً ولكن هناك العديد من الكلمات التى تزعج الرجل ولذلك فمن خلال جميلتى نتعرف على ما الذى يكرهه الرجل فى كلام زوجته؟

أولاً: عدم الثقة بالنفس

ان المرأة بطبيعتها تهتم بمظهرها الخارجى وتحاول الحفاظ على وزنها ولكن فى بعض الاحيان تشعر بالسمنة مما يؤثر عليها ويكون لديها عدم ثقة فى نفسها بعكس الرجل لا يهتم بتفاصيل المظهر ولكن المرأة بصورة عفوية تقرر ان تسأل الرجل هل زدت فى الوزن ام لا وتلك العبارة لا يحب الرجل ان يسمعها لانه اذا قال الحقيقة سوف تزعج وتشعر بالضيق واذا كذب عليها تنزعج ايضاً فماذا يفعل فى تلك الموقف وننصح المرأة بعدم توجيه هذال السؤال للرجل على الاطلاق منعاً للخلافات بينكما.

كلمات-4

ثانياً: الشعور بالغرور والتفاخر

يشعر الرجل بالضيق عندما تتفاخر المرأة بجمالها ومكانتها فى العمل والحصول على مركز مرموق لانها تستحق ذلك كما ان غرور المرأة بنفسها يؤثر على الرجل لانه لا يتقبلها بهذه الصورة حتى لو كانت تستحق المدح فلا تمدحى نفسك امامه واتركى الاخرين يفعلون ذلك لانه يكره عبارات المدح فاحترسى من ذلك.

كلمات-3

ثالثا: عبارات غير مفهومة

من اكثر ما يسبب العصبية للرجل ان تقول المرأة عبارات مبهمة غير مفهومة وتحتاج الى تفسير فعندما تقولى انا افهم قصدك والرجل يحاول فهم العبارة ويطرح الاحتمالات الكثير بدون ان يصل الى ما تقصده المرأة فهو يكره تلك الكلمات والافضل ان تكونى واضحة ومباشرة فى كلامك وافعالك ايضاً تجنباً للخلافات.

كلمات-2

رابعاً: الرجل الاخر

ان طبيعة الرجل الشرقى من الجانب النفسى لا تتحمل ان تظهر الزوجة الاعجاب بوسامة رجل اخر لان غيرته تتحرك بعنف شديد فمثلاً الاعجاب بــ” وسامة أحمد عز أو حسين فهمى” فاحترسى لتلك العبارة.

كلمات-1

خامساً: الهزيمة

اذا انتصرت المرأة على الرجل فى اى شىء فلا يقبل الرجل الهزيمة ابداً ولا يحب ان يشعر بذلك لان الرجل يحب الانتصار الدائم.

كلمات-0

وفى النهاية على المرأة أن تخافظ على الكلمات والعبارات التى تقولها لزوجها لانها قد تسبب ضيق أو ازعاج وعليه ايضاً ان يدقق فى كلماته لانها فى اغلب الاوقات تكون جارحة ومؤثره على نفسيتها.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *