الثلاثاء , نوفمبر 13 2018

المرأة وأسرار العلاقة الحميمة

ان ممارسة العلاقة الحميمة, بانتظام وبصورة جيدة يؤثر, على الزوجين وتعود, عليهم بفوائد صحية, ونفسية لما فيها من اشباع الرغب,ة الجنسية لدى الجنسين ولكن, هناك العديد من النساء, يشعرن بالخجل فى اظهار, الاحتياج للعلاقة الحميمة ومن خلال, سطور جميلتى نتعرف, على المراة وأسرار العلاقة الحميمة وعدم استغناء, الزوج عن تلك المرأة.

أولاً: الرجل ولهفة اللقاء

من أهم طرق جذب, الزوج للعلاقة الحميمة, والتى تقوم بها المرأة بذكاء, لا نظير له هو ان ترسل, بعض الرسائل الغرامية والرومانسية والمليئة, بسحر الجنس لان اغلب, الرجال يميلون لسماع تلك الكلمات, مع استخدام الخيال فهذا, يحفز ويثير الرجل ويأتى للمرأة, بلهفة واشتياق لا حدود له, وخاصة عندما تتلاعب المرأة, بالالفاظ والحوارات المثيرة, وتشير الى مدى الاشتياق لزوجها, وتنتظر عودته للبيت, بفارغ الصبر وهى فى, ابهى زينه وملبس وغاية فى الاثارة, فالرجل يعشق التفاصيل جداً والاهم, ان الذى يجمع بين الزوجين, الحب ثم الحب ثم الحب, فعلى كل الازواج المحافظة, على هذا الحب مهما تقدم العمر, ومهما كانت الازمات التى, تمر بينكما فالحب الصادق هو الذى, يقف فى مهب الريح لا ينكسر أبداً.

الاسرار-4

ثانياً: الكلمات المثيرة

حتى تجذبى الزوج الى, ممارسة العلاقة الحميمة عليك, بان تتحدثى معه بكلمات, مثيرة ومغرية, جنسية ويمكنك أثناء كلامك ان تلمسى جسد, زوجك وتخبريه بانك مشتقة, اليه بصورة لا يتخيلها, وانك تستمتعى بكل لحظة, حب ورومانسية معه.

الاسرار-3

ثالثاً: العيون والاثارة

أن أهم نقطة وتعتبر مؤثرة, هى لغة العيون وتبادل, النظرات التى تحرك ما, بداخلنا وخاصة, عندما ترتدى المرأة, ملابس اكثر اثارة فانها, تحرك غرائز الرجل الجنسية, والمهم عندما تفوح من المرأة, رائحة عطرها الجذاب الذى يعشقه, الرجل فيحرك ما بداخله, من حب وعشق ومتعة ولهفة.

الاسرار-2

رابعاً: تأثير المفاجأة

عليك جميلتى ان تفاجىء, الزوج باشياء كثيرة, فمثلاً ممارسة العلاقة, الحميمة فى وقت غير, معتاد عليه وفى مكان اخر ولم يتوقع الزوج, هذا اللقاء ويمكن, اثارة زوجك عن طريق المداعبة, خلف اذنه أو قبلة, خاطفة تعبر عن حبك له.

الاسرار-1

واخيراً الحب والتفاهم, مفاتيح نجاح العلاقة, الحميمة والرومانسية, وعلى الزوجين اختيار, الاوقات المناسبة, للشعور بالمتعة والانسجام ,وعدم التجاهل والاهتمام, يقتل اى مشاعر فعلى, الزوجين المحافظة على, العلاقة وعدم تباعد, الاوقات حتى, لا يحدث فتور جنسى.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *