الجمعة , ديسمبر 15 2017

الاسئلة التى تفكرى فيها ومتعلقة بالعلاقة الحميمة

على جميلتى تقيم, نفسها فى العلاقة الحميمة, وتقوم بعمل كشف حساب, من بداية الزواج حتى تلك اللحظة, والتى يدور فى عقلك, المزيد من الاسئلة التى تفكرى فيها ومتعلقة بالعلاقة الحميمة وانت تكون الاجابات, واضحة وتعرفى هل العلافة بينك, وبين زوجك على أفضل حال, ام لا وهناك ما يعكر صفائها, وذلك من خلال سطور, جميلتى التى تخبرك بذلك.

أولاً: اللقاء الاول

من المؤكد ان كل, فتاة فى بداية الزواج تخشى, من اللقاء الاول للعلاقة, الحميمة لانها التجربة الاولى, والمعرفة والخبرة من الجانب الجنسى, قليل جداً وتلك اللحظة, تكون متوترة ولا تعرف, كيفية التصرف.

ولكن على الزوج, ان يعطيها الامان والحب ولا يتعجل, فى اللقاء الاول حتى, تشعر معه بالراحة والاسترخاء, وبعد انتهاء تلك الليلة واللقاء الاول, سوف تتعود المرأة على, العلاقة الحميمة وفى البداية, يكون الاشتياق ووهج الحب, والرغبة يسيطر على الزوجين لان, كل شىء فى البداية, حلو ولذيذ وممتع.

وممكن بعد فترة, من زواجها تعرف الاكثر, وتطرح السؤال الاهم هل, تغيرت العلاقة الحميمة بعد فترة, من الزواج واختلفت الان هل افضل ام ,حدث نوع من الفتور لاى سبب, من الاسباب ويمكن ان تحكم, على نفسها عند الاجابة, على تلك الاسئلة واذا ادركت, ان هناك خطأ من جانبها, عليها الاصلاح وعلى الرجل, أيضاً ان يبحث عن الخطأ, ومحاوله اصلاحه حتى تستمر العلاقة, العاطفية.

الاسئلة-01

ثانياً: هل العلاقة تكميلية

عليك جميلتى ان تعلمى, من ان العلاقة الحميمة مع, زوجك هى اساسية وليست, تكميلية فى الحياة الزوجية, لانها تعطى للطرفين احساس بالراحة, والاستمتاع وتفريغ الرغبة الجنسية, ولكن اذا كان هناك خلل واصبحت, روتينة او مكملة فاعلمى بان هناك, خطر وعليكما الانتباه لذلك, ومحاولة الاصلاح حتى لا تتحول, الى ازمة كبرى بينكما.

الاسئلة-02

ثالثاً: ما الذى تنتظريه من العلاقة الحميمة

جميلتى هل انت تنتظرى, العلاقة الحميمة بشدة, ومتلهفه عليها فهذا جيد, ودليل على مدى الحب, والتفاهم بينك وبين زوجك ام انك تؤدى, تلك العلاقة كمجرد واجب, فهذه الحالة عليك معرفة الاسباب, التى دفعتك الى عدم الرغبة, فى أدائها وهل التقصير من جانبك, او من جانب الزوج فربما, هناك تصرفات او عدم ,اهتمام من الزوج فيكون, رد فعلك هكذا.

الاسئلة-03
الاسئلة-03

رابعاً: هل العلاقة الحميمة ترضى عنها؟

الشعور بعدم الرضا, للعلاقة الحميمة ممكن, ان يرجع الى افعال, الزوج ولا يمكن ان تكون, نسبة الرضا مائة, بالمائة لان كل طرف له, احتياجات معينة, تحتلف عن الاخر وعليك, الحوار مع زوجك للتوصل, الى الحل الامثل.

الاسئلة-05

واخيراً أهم شىء ,وضرورى فى العلاقة الحميمة, هو الاهتمام السابق والدائم من, الرجل ولا يحاول توجيه, اتهام لها بانها اصبحت باردة, ولديها فتور او تهتم بالاولاد, على حسابه فعلى الرجل ان يعرف, احتياجات المرأة ويقدر, المسؤوليات المكلفة بها ولا يظلمها, لان الحق يجب ان يعم, على الجميع ولا داعى, لكلمة “أنا الراجل أعمل اللى عاوزه” لانك بتلك الجملة دمرت, نفسية المرأة واشعلت, بها حريق لا ينطفىء.

عن ghada

شاهد أيضاً

تعرفى على معلومات متعلقة بالحقائق الجنسية

أغلب النساء فى الوطن العربى, لا يعرفن المزيد غن الثقافة, الجنسية وقد تعتبر تلك الثقافة, ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *